اخبار مصر - إحالة 50 طبيبا بوحدات صحية بشبين القناطر للتحقيق لتغيبهم عن العمل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 16/12/2018 :

اخبار مصر - أكد غريب أحمد، رئيس مدينة شبين القناطر بالقليوبية، أنه تمت اليوم إحالة 50 طبيبا وممرضا وصيدليا بـ4 وحدات صحية تابعة للوحدة المحلية لقرى "منشأة الكرام والأحرار وطحانوب والمريج" بشبين القناطر للتحقيق، لتغيبهم عن العمل، مشيرا إلى أنه بناء على تعليمات الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، تم المرور والتفتيش المفاجئ على الوحدات المحلية وقطاع الخدمات التابع.

 

وأوضح رئيس مدينة شبين القناطر أنه قام أحمد إمام مدير إدارة التفتيش المالى والإدارى بمجلس المدينة بالمرور اليوم على الوحدة المحلية بمنشأة الكرام والأحرار وطحانوب والمريج، للتأكد من انتظام العمل وتم الشطب على 50 طبيبا وصيدليا وتمريضا، لتغيبهم بدون إذن، مما أدى إلى توقف العمل تماما فى بعض الوحدات الصحية.

 

وتابع "غريب" أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات، وإحالة كل الأطباء والتمريض والصيادلة المتغيبين للتحقيق.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 16/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إحالة 50 طبيبا بوحدات صحية بشبين القناطر للتحقيق لتغيبهم عن العمل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق