اخبار مصر - "صحة المنوفية" تجرى فحصا لقعيد فى منزله ضمن حملة 100 مليون صحة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 16/12/2018 :

اخبار مصر - قال الدكتور ممدوح عبدالحليم المنسق العام لحملة "100 مليون صحة" بمحافظة المنوفية، أن الحملة تواصل عملها بكل قوة وتحقق حالة كبيرة من الارتياح بين الجميع.

 

وأوضح عبدالحليم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم الذهاب لمواطن بسيط قعيد منذ أكثر من 20 عاما. ولا يستطيع الخروج من المنزل لعمل الفحص، لافتا إلى أنه تم إبلاغ إدارة أشمون للذهاب إلى البيت لعمل الفحص الكامل للمواطن فى بيته " للفيروس سى وضغط الدم والسكرى والسمنة"، مؤكدا على أن هذا الأمر يحدث مع كل الحالات ذوى الاحتياجات الخاصة.

 

وأضاف عبدالحليم إلى أن الدكتور معتمد يوسف مدير إدارة أشمون الصحية، انتقل ومسئول الرعاية الصحية الأساسية بأشمون الدكتور محمد عبد النبى والتمريض صباح فوزى مشرفة التمريض بأشمون ومعهم فريق المسح لإجراء الفحص للقعيد، الذى أعرب عن سعادته بما يتم. 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 16/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "صحة المنوفية" تجرى فحصا لقعيد فى منزله ضمن حملة 100 مليون صحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق