اخبار مصر - تقارير: ترامب يلغى حفل الكريسماس للصحفيين هذا العام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 13/12/2018 :

اخبار مصر - ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن الرئيس الأمريكى دونالد ، وبحسب ما أفادت تقارير، قد ألغى حفل الكريسماس السنوى الذى يقيمه البيت الأبيض للصحفيين والإعلاميين.

 

وأوضحت الصحيفة أن هذا التجمع الاحتفالى كان يستضيفه الرؤساء على مدار عقود، ويمثل قرار ترامب بعدم إجرائه هذا العام، بحسب ما قالت شبكة فوكس نيوز، الحلقة الأحدث فى علاقة الرئيس الأمريكى المضطربة مع الصحفيين. ويأتى بعد أسبوع من التكهنات حول مصير حفل الاستقبال الذى عادة ما يحضره كبار الصحفيين فى واشنطن، وذلك بعد أن رفض مسئولو الإدارة تحديد ما إذا كان سيتم .

 

وكان بل شاين، نائب رئيس الاتصالات بالبيت الأبيض، قد قال عندما سئل عن الحفل الشهر الماضى، إننا سندعو مولر هذا العام، فى إشارة إلى المدعى الخاص روبرت مولر الذى يتولى التحقيق فى قضية التدخل الروسى فى الانتخابات الأمريكية.

 

وشهد حفل العام الماضى جدلا بعد عدم توجيه الدعوة لعدد من الصحفيين السود والمثليين لأول مرة منذ سنوات.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 13/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تقارير: ترامب يلغى حفل الكريسماس للصحفيين هذا العام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق