اخبار مصر - رئيس "اقتراحات البرلمان" يطالب باستبعاد قيادات المحليات غير المؤهلين للحد من الفساد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 13/12/2018 :

اخبار مصر - تقدم النائب همام العادلى رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، بطلب إحاطة موجه إلى وزير التنمية المحلية، بشأن معايير وضوابط اختيار رؤساء وقيادات الوحدات المحلية علي مستوي الجمهورية.

 

 

وقال "العادلي"، لـ"اليوم السابع"، إن أى قيادة في المحليات لابد أن تكون ذات كفاءة ولديها القدرة على التفاعل مع مشكلات المواطنين وإيجاد حلول لها، وأن تكون مهيئة ومؤهلة لتطبيق نظام اللامركزية والمشاركة في تحقيق التنمية الشاملة.

 

 

وأضاف رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب أن هناك فساد منتشر في المحليات وقيادات ذات أيادي مرتعشة بعضهم لا يستيطعون اتخاذ قرار، مما يترتب عليه تعطل مصالح المواطنين وإهدار المال العام، مطالبا بضرورة إصدار قانون الإدارة المحلية الجديد وتفعيل الأكاديمية الخاصة بتأهيل وتدريب العاملين في المحليات، واستبعاد أي قيادة لا تصلح أو ثبت عليها ارتكاب أي جرائم، وأن تكون هناك معايير واضحة وشفافة لاختيار القيادات .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 13/12/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس "اقتراحات البرلمان" يطالب باستبعاد قيادات المحليات غير المؤهلين للحد من الفساد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق