اخبار مصر - فيديو.. حملة "وعاشروهن بالمعروف" تواجه المشكلات المالية داخل الأسرة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/9/2018 :

اخبار مصر - يواصل المركز الإعلامى للأزهر الشريف، بالتعاون مع مركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية، بث الرسائل التوعوية من خلال حملة "وعاشروهن بالمعروف" التى تستهدف التوعية بأسباب ومخاطر الطلاق، وتوضيح الأسس السليمة لبناء أسرة سعيدة ومستقرة.

 

 

وتناولت الرسالة الجديدة للحملة موضوع المشكلات المالية، باعتبارها أحد الأسباب التى قد تؤدى للطلاق وانهيار الأسرة، ودعت إلى حسن إدارة الدخل، وعدم مقارنة الأسرة بغيرها من الأسر ماليًا، وضرورة تعاون الزوجين فى وقت الأزمات. 

 

وتتضمن الحملة مجموعة من الفيديوهات القصيرة، التى يتم نشرها على صفحات الأزهر الشريف على شبكات التواصل الاجتماعي، ويتناول كل منها أحد أسباب الطلاق، مع توعية الزوجين بكيفية التعامل معها، وذلك فى إطار الدور الدعوى والتوعوى الذى يضطلع به الأزهر الشريف.

 

وناقشت الحملة فى رسائلها السابقة موضوع حسن الاختيار، والعنف بين الزوجين، لما لهما من تأثير خطير على العلاقات الأسرية.

 

ويأتى إطلاق تلك الحملة فى ضوء توجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، لكافة أبناء الأزهر، بمختلف تخصصاتهم، بالبحث عن حلول ناجحة وواقعية للمشكلات المجتمعية، خاصة القضايا الملحة، كما هو الحال بالنسبة لقضية ارتفاع معدلات الطلاق، خاصة بين حديثى الزواج.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فيديو.. حملة "وعاشروهن بالمعروف" تواجه المشكلات المالية داخل الأسرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق