اخبار مصر - أوقاف قنا توزع 5 ألاف كيلو لحوم أضاحى للأسر الأولى بالرعاية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/9/2018 :

اخبار مصر - بدأت مديرية أوقاف قنا منذ الصباح الباكر اليوم الجمعة، بتوزيع 5 آلاف كيلو جرام من اللحوم للأسر الأولى بالرعاية، ضمن صكوك الاضاحي كمرحلة ثانية.

 

من جانبه، أشرف الشيخ محمد الطراوى وكيل وزارة الأوقاف وعدد من قيادات مديرية أوقاف قنا، على توزيع  كمية اللحوم المقدمة من وزارة الأوقاف، لتوزيعها على المستحقين ضمن صكوك الأضاحى.

 

وأوضح الشيخ محمد الطراوي وكيل وزارة أوقاف قنا في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هذة المرحلة الثانية ضمن توزيع لحوم صكوك الأضاحى بالمحافظة، بعد أن قامت الوزارة منذ أيام بتوزيع 5 أطنان على المواطنين بمختلف مراكز المحافظة.

 

وأشار الطراوى، إلى أن ذلك يأتى من خلال لجنة تم تشكيلها تضم  القيادات بالإدارات الكبرى وتفتيش المديرية بالتنسيق ومديرية التضامن الاجتماعى، لتحديد المناطق الأولى بتوزيع لحوم صكوك الأضاحى بمحافظة قنا، والإشراف على عملية التوزيع على المستحقين من أمام المساجد بهذه المناطق. 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أوقاف قنا توزع 5 ألاف كيلو لحوم أضاحى للأسر الأولى بالرعاية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق