اخبار مصر - 17 سبتمبر.. ندوة حول الهوية البصرية للأقصر بمكتبة مصر العامة بالكرنك

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/9/2018 :

اخبار مصر - تشهد مكتبة مصر العامة بمحافظة الأقصر بالتعاون مع جامعة جنوب الوادى قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إقامة ندوة بعنوان الهوية البصرية للاقصر "توقعات وتحديات" يوم الإثنين المقبل الموافق 17 من سبتمبر الجارى.

 

ومن جانبه قال محمد عباس مدير عام مكتبة مصر العامة، أن هذه الندوة تأتى ضمن انشطة وفعاليات قوافل التوعية السياحية كخطوة لاعادة الوعى السياحى لدى المواطنين، بهدف تحقيق التنمية السياحية على مستوى الاهالى سواء من العاملين فى قطاع السياحة أو غيرهم لأظهار الاقصر بحضارتها بالشكل اللائق عالمياً.

 

وتقام فعاليات الندوة تحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى، والدكتور يوسف غرباوى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومن المقرر ان تبدأ اعمال الندوة فى تمام السادسة مساءا يوم الإثنين المقبل الموافق 17 من سبتمبر الجارى.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - 17 سبتمبر.. ندوة حول الهوية البصرية للأقصر بمكتبة مصر العامة بالكرنك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق