اخبار مصر - اللجنة الإشرافية على استعدادات كليات جامعة بنها تتفقد كلية التجارة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/9/2018 :

اخبار مصر - تفقدت اللجنة الإشرافية على استعداد وتجهيز الكليات لاستقبال العام الدراسى الجديد تحت رعاية القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور حسين مغربي، وكان فى استقبالها الدكتور محمد خليل وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمى، والدكتور على خليل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وحسن خربوش مدير عام الكلية.

 

وأشادت اللجنة، بالجهد الذى بذلته إدارة الكلية تحت إشراف وتوجيهات الدكتور عيد حميده عميد الكلية، من أعمال ترميم وصيانة المدرجات والسكاشن حتى تكون بالمستوى اللائق بخدمة الطلاب وكيفية استخدام "الداتاشو" كأحد أدوات الوسائل التعليمية الحديثة فى توصيل المعلومات بسهولة للطلاب.

 

كما قامت اللجنة، بجولة تفقديه لمبنى الشعبة الإنجليزية والاطلاع على نظافة المدرجات به والت أكد من توفير الخدمات بها، ومعاينة مركز توزيع الكتاب بالدور الأول، كما قامت اللجنة بجولة تفقديه فى مبنى السكاشن ومراجعة كافه أعمال الصيانة به، ومركز الشهادات الإلكترونية بالكلية والذى أنشأ حديثا ليسهل عملية استخراج الشهادات دون السماح بالتلاعب أو التزوير.

 

وتفقدت اللجنة، المبنى الإدارى بالكلية ومعاينة المكاتب الخاصة بالساده الإداريين وتناقشت اللجنة مع بعض الساده الزملاء للوقوف على بعض المشاكل التى تواجههم فى العمل وكيفية الوقوف على حلها للمساهمة فى الارتقاء بالعمل وسرعة الإنجاز.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اللجنة الإشرافية على استعدادات كليات جامعة بنها تتفقد كلية التجارة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق