اخبار مصر - غدا.. حظر سير سيارات النقل الثقيل بالطريق الدائرى حول القاهرة الكبرى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/9/2018 :

اخبار مصر - يبدأ مجلس الوزراء، غدا السبت، تطبيق قرار حظر سير سيارات النقل الثقيل التى تزيد حمولتها عن (4) أطنان بالطريق الدائرى حول القاهرة الكبرى، من الساعة السادسة صباحاً وحتى منتصف الليل. 

 

وأكد  الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، خلال إجتماع الحكومة الأخير، أن هذا القرار سيسهم فى تخفيف الضغط المرورى على الطريق الدائرى بنحو من 30 إلى 35% ، كما أن هناك تنسيقاً  بين الشرطة العسكرية والمدنية لتطبيق القانون، وعدم السماح بوقوع اى مخالفات تهدد سلامة الطريق ومستخدميه، وهناك عقوبات نص عليها القرار تتمثل فى أنه سيطبق على كل من قاد مركبة بالمخالفة لهذا القرار، حكم المادة (74) مكرراً (5) من قانون المرور رقم 66 لسنة 1973وتعديلاته، بمعاقبته بغرامة لا تقل عن ألف جنيه ولا تزيد على ثلاثة آلاف جنيه.

 

وأشار إلى امكانية استخدام الطريق الاقليمى كبديل للطريق الدائرى، واستخدامه كمحور مرورى للقاهرة الكبرى، وبما يسهم فى تخفيف العبء على الحركة المرورية به ،كما أكد رئيس الوزراء، علي أن وزارة الداخلية اتخذت الإجراءات اللازمة والمشددة لتفعيل هذا القرار  بكل حسم. 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 14/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - غدا.. حظر سير سيارات النقل الثقيل بالطريق الدائرى حول القاهرة الكبرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق