اخبار مصر - النائب محمد سعد يطالب الحكومة بسرعة استغلال أصول الدولة المهملة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/9/2018 :

اخبار مصر - طالب النائب محمد سعد، عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، بسرعة التحرك فى ملف استغلال الأصول المهملة وغير المستفاد منها فى الدولة كونها تعتبر أحد الكنوز المهملة لدى الحكومة، وتعتبر مصدر من مصادر التمويل وتفكير جديد خارج الصندوق.

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن وزارة الرى والأوقاف والنقل والسياحة والتنمية المحلية لديها أصول غير مستغلة من الممكن أن تجلب لخزينة الدولة مئات المليارات فلابد من تعظيم الاستفادة من أصول الدولة غير المستغلة وتحقيق أكبر عائد من استغلالها وحسن إدارتها.

وأضاف عضو مجلس النواب أن الحكومة الحالية تسعى لإستغلال جميع ممتلكات الدولة بشكل جيد وهو ما يفتح الباب على مصراعيه لمعدلات تنمية سريعة وحقيقية فى قت قياسى، مطالبا بسرعة إنجاز ملف استغلال اصول الدولة المهملة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب محمد سعد يطالب الحكومة بسرعة استغلال أصول الدولة المهملة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق