اخبار مصر - حزب التجمع: قصور الثقافة والمكتبات لها دور كبير فى تشكيل الوعى وبناء الشخصية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/9/2018 :

اخبار مصر - قال علاء عصام، أمين شباب حزب التجمع، إن بناء الإنسان المصرى يكون من خلال البناء السليم للعقل والجسم، لافتا إلى أن بناء العقل السليم يستلزم تعليم قائم على البحث والمعرفة ويعلم الطلاب أحدث ما وصلت له التكنولوجيا إلى جانب تعريفه بتاريخ بلده وأهميتها الجغرافية.

 

وأضاف أمين شباب حزب التجمع فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن قصور الثقافة والمكتبات لهم دور كبير فى تشكيل الوعى الجمعى والارتقاء بمستوى تفكير الطلاب وإحساسهم بالأنتماء، مؤكدا أن تنمية الأحزاب السياسية والعمل السياسى داخل الجامعات سيزيد من انتماء الطلاب لإيمانهم العميق بالقضايا الوطنية.

 

وأشار علاء عصام إلى أن بناء جسم سليم للإنسان سيجعله قادر على التفكير بشكل سليم وسيجعل مساحة العطاء عنده أكبر من التكاسل والتواكل، وأن بناء الإنسان المصرى يحتاج لتضافر جميع مؤسسات الدولة مع المجتمع المدنى لصياغة رؤية متكاملة حول هذا الموضوع تعتمد على بناء عقل وجسد سليم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - حزب التجمع: قصور الثقافة والمكتبات لها دور كبير فى تشكيل الوعى وبناء الشخصية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق