اخبار مصر - صور.. محافظ كفر الشيخ يتفقد عددٍ من المشروعات القومية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/9/2018 :

اخبار مصر - لم يغادر الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ، المحافظة كعادة بقية المحافظين، يوم الجمعة، لقضاء الأجازة الأسبوعية بين أسرته، وفضل أن تكون أولى زياراته خارج مدينة كفر الشيخ، لتفقد موقع مشروع الرمال السوداء بالبرلس، وكورنيش بحيرة البرلس، وطارد الزريعة المجرم صيدها.

 

وتفقد محافظ كفر الشيخ الموقع الثانى لإقامة مصنع الشركة المصرية الصينية، لفصل الرمال بمنطقة بر بحرى المجاور لمحطة كهرباء البرلس بالطريق الدولى ببلطيم الواقع على مساحة 35 فدان بالأرض المملوكة للدولة بمنطقة بر بحرى، شمال الطريق الدولى الساحلى غرب محطة كهرباء البرلس، بطول 500 متر غرباً وبعمق 300 متر شمالا.

 

كما تفقد بحيرة البرلس، ووجه بتشغيل شرطة المسطحات المائية الجديد، كما طارد مافيا تهريب الزريعة وتمكن من ضبط سيارة محملة ب 19 بوكسة أسماك صغيرة بالدولى الساحلى.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. محافظ كفر الشيخ يتفقد عددٍ من المشروعات القومية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق