اخبار مصر - المترو يتراجع عن استطلاع رأى سعر التذكرة ويحذفه من موقعه الإلكترونى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/9/2018 :

اخبار مصر - تراجعت شركة المترو عن الاستطلاع الذى طرحته على موقعها الإلكترونى حول رأى الجمهور فى مستوى الخدمة فى الخطين الأول والثانى وأيهما أفضل وسعر التذكرة إن كان مناسب أم مرتفع؟.

 

وقامت شركة المترو بسحب الاستطلاع من على موقعها الإلكترونى وحذف استمارة التقييم، وأصدرت بيانا قالت فيه إن ما تم نشره حول أن المترو يطرح استطلاعا حول الخطين الأول والثانى ورأى الجمهور فى سعر التذكرة، عار تماما عن الصحة.

 

وأضافت شركة المترو أنها لم تطرح أى استطلاعات حول معرفة رأى الجمهور عن الخدمة المقدمة وسعر التذكرة فى الوقت الحالى، وأن الاستطلاع المنشور قديم.

 

وأوضحت شركة مترو الأنفاق أنه لا توجد أى تعديلات أو تحريك لسعر تذكرة مترو الأنفاق فى الوقت الحالى، لافتة إلى أنها تواصل العمل على تنفيذ كافة مشروعات التطوير بالخط الأول للمترو ، وذلك لتقديم كافة الخدمات مميزة لجمهور الركاب المسافرين بالخطوط الثلاثة للمترو، مؤكدة على أن حركة القطارات منتظمة، وتعمل بصورة طبيعية، وأن جميع الرحلات تعمل بإنتظام، ولا توجد أية معوقات تؤثر على حركة التشغيل.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - المترو يتراجع عن استطلاع رأى سعر التذكرة ويحذفه من موقعه الإلكترونى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق