اخبار مصر - هضبة الجلالة تتصدر التريند وإشادة بالسيسى.. ومغردون: "نرى على يديه الخير"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/9/2018 :

اخبار مصر - بآلاف التغريدات والمشاركات، تصدر هاشتاج "هضبة الجلالة" قائمة تريند فى مصر، بالتزامن مع جولة الرئيس عبد الفتاح السيسى، للمشروعات التنموية فى منطقة هضبة الجلالة.

Capture

 

وتنوعت تغريدات المشاركين من خلال الهاشتاج، لكن أجمع الكثير على الإشادة بالرئيس السيسى وسعيه الدءوب لنهضة وتنمية مصر، حيث قال حساب باسم جولد: "راجل يبنى مصر جديدة دولة كاملة، ألا تريدونى أن أدعمه بكل قوة، أرى على يديه الخير لوطنى ومتأكد من هذا، لأن وطنى شعبه صبور وأرضى غالية على ربى، أرى رزق الله لوطنى كبير وكثير، قليلاً من الصبر يا شعب مصر وسترون الخير لأنى أُحسن الظن بالله، تكاتفوا مع هذا الرجل فمعه خير".

 

2
 

وقال محمد عباس: "السيسى ربنا يوفقك إن شاء الله ومن نجاح إلى نجاح، الكلاب تعوى والقافلة تسير"، وقال هانى سالم: "مشروعات هضبة الجلالة والتى يشرف على تنفيذها جيشنا العظيم عرين الأبطال ومصنع الرجال، زارها فجر اليوم وتفقدها ريسنا النشيط صاحب الشجاعة والبسالة، شىء يدعو للفخر، مشاريع عملاقة لأول مرة تُنفذ على أرض مصر الكنانة وترتقى بمصر للنهوض بركب الدول المتقدمة فى عجالة، تسلم يا جيش بلادى وتسلم الأيد الشغالة".

3

 

وأضاف جاسم البدرانى: "عجيبة يا مصر، تواجه حرب شعواء ضد الإرهاب فى الداخل، وحملة تشويه ضخمة من الإعلام الغربى فى الخارج، ومؤامرات دنيئة لضرب اقتصادها من قوى دولية وخونة عرب لا يدخرون جهد لإسقاطها فى مربع الفوضى، لكن مع ذلك تبنى مدن وتحفر أنفاقا وتفتح مشاريع جديدة".

4
 

وأشاد محمد السعدنى: "بكل الحب والاحترام والتقدير، أرسل برقية شكر وتقدير لكل فرد ورتبة وجندى وكل العاملين المخلصين المجتهدين فى بلدى الذين صنعوا المجد وكتبوا بأيديهم اسم مصر بأحرف من ذهب ونور، رافعين علم مصر فى سماء الإيمان والعلم والتقدم، دمتم لها ودامت بكم.

1
 
5
 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - هضبة الجلالة تتصدر التريند وإشادة بالسيسى.. ومغردون: "نرى على يديه الخير" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق