اخبار مصر - وزير الأوقاف من الشرقية: المرحلة المقبلة فى مصر للإنجاز وجنى الثمار

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/9/2018 :

اخبار مصر - هنأ الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، محافظ الشرقية بتوليه المنصب.

وأكد الوزير، أن المرحلة المقبلة هى مرحلة الإنجاز وجني الثمار، وهو ما يتطلب بذل المزيد من الجهود، مشيرا إلى أن هناك خطة عمل فى الجانب الدعوى لتدريب الأئمة وخطباء المكافأة من محافظة الشرقية .

من جانبه، أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بالدور التنويري لوزير الأوقاف، مشيرا إلى أن خطبته تصل إلى القلب، وأن محافظة الشرقية ستضع في خطتها الاستراتيجية الخطاب التنويري للدعاة، وتجديد الخطاب الدينى.

وقال بيان صحفى لوزارة الأوقاف اليوم الجمعة، إن ذلك يأتى فى إطار خطة وزارة الوقاف الدعوية ومتابعة الدعوة، من خلال جولات د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، حيث عقد اليوم بقاعة الاجتماعات بديوان عام محافظة الشرقية، اجتماعًا بقيادات الدعوة والأئمة والدعاة بالمحافظة  لمتابعة سير العمل الدعوى، وذلك بمناسبة الاحتفال بالعيد القومى لمحافظة الشرقية.

1-4-600x398
 
3-4
 
6-3
 
7-2
 
8-2

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 7/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير الأوقاف من الشرقية: المرحلة المقبلة فى مصر للإنجاز وجنى الثمار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق