اخبار مصر - محافظ الإسماعيلية يوجه بترشيد استهلاك الكهرباء ومياه الشرب

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/9/2018 :

اخبار مصر - أكد اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية، على جميع المسؤلين والقيادات التنفيذية بالمحافظة وتوابعها بضرورة، توعية جميع العاملين بتلك المؤسسات بترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية المستخدمة فى الإنارة الداخلية، وخاصة فى أوقات النهار، والاعتماد على الضوء الطبيعى وعدم الإفراط فى الإنارة وترشيد استخدم الأجهزة الكهربائية، وفقا للاحتياجات الفعلية فقط، وذلك من أجل الحفاظ على الطاقة، وعدم إهدارها، وتخفيف الأعباء المالية على ميزانية الدولة.

وأشارالمحافظ فى تصريحات صحفية اليوم، إلى أنه لا بد من التوعية أيضا بأهمية ترشيد استهلاك مياه الشرب النقية والحفاظ عليها، مشددًا على ضرورة تكثيف أعمال المتابعة والصيانة الدورية لدورات المياه ومصادر مياه الشرب وإصلاح وصيانة المعطل منها.

وأكد المحافظ على ضرورة تعديل سلوكيات وأسلوب التعامل فى استخدام الطاقة الكهربائية ومياه الشرب، وعدم الإفراط فى استخدامها والتصدى لأى شكل من أشكال الهدر الجائر.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الإسماعيلية يوجه بترشيد استهلاك الكهرباء ومياه الشرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق