اخبار مصر - رئيس "اقتصادية البرلمان": زيارة المجلس إلى قبرص استكمالاً لجهد الرئيس السيسى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/9/2018 :

اخبار مصر - قال النائب عمرو غلاب رئيس لجنة الشئون الاقتصادية، إن زيارة الوفد البرلمانى برئاسة الدكتور على عبد العال، تأتى استكمالاً للجهد الذى بذله الرئيس السيسى فى زيارته هناك، انطلاقاً من دور البرلمان فى توطيد العلاقات الاستراتيجية مع دول العالم.

 

وأضاف "غلاب" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن لقاءات الوفد ستشمل حديثا حول التعاون التجارى، لاسيما ما يتم فى حقل ظهر، وهو ما يفسر لقاء الوفد مع وزير الطاقة القبرصى، فضلاً عن عدد من الملفات الاقتصادية المشتركة الأخرى.

 

جدير بالذكر أن الوفد سيلتقى الرئيس القبرصى، ورئيس البرلمان القبرصى، وعدد من الوزراء منهم وزير الطاقة والسياحة والخارجية، لمناقشة عدد من الملفات المشتركة بين الدولتين، ويضم الوفد ستة نواب، وهو عمرو غلاب وطارق رضوان وسحر طلعت مصطفى و طلعت السويدى وكريم درويش وإيليا ثروت.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس "اقتصادية البرلمان": زيارة المجلس إلى قبرص استكمالاً لجهد الرئيس السيسى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق