اخبار مصر - محافظ القليوبية يستعرض خطة تطوير مدينة الخصوص وممشى كورنيش النيل ببنها

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/9/2018 :

اخبار مصر - استعرض الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، مع المهندس طلعت سلطان مدير مركز معلومات الشبكات الأرضية بالمحافظة، خطة تطوير مدينة الخصوص، حيث تابع المحافظ خطة العمل التى سيتم تنفيذها بالمدينة لكى تتضمن رفع تراكمات القمامة ودهان الأرصفة والأعمدة، بالإضافة إلى تطوير الميادين والأنفاق والقضاء على الإشغالات، وكذلك وجه بتجميل الشوارع والميادين وإضاءتها وتشجيرها وعمل نافورات لكى تظهر الشكل الحضارى والجمال للمدينة.

كما استعرض المحافظ، ما تم إنجازه من أعمال إنشاء ممشى كورنيش النيل بمدينة بنها، حيث أكد على ضرورة أن يراعى فى تصميمات الممشى الجانب الجمالى، واستخدام أنظمة الإنارة والتشجير والرصف الحديثة ليكون متنفسا حضاريا يليق بأبناء المحافظة.

وجاء الاجتماع بحضور الدكتور عواد أحمد على السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد عبد الوهاب السعدنى السكرتير العام المساعد للمحافظة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ القليوبية يستعرض خطة تطوير مدينة الخصوص وممشى كورنيش النيل ببنها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق