اخبار مصر - فتح باب التقديم للدراسات العليا بنظام الساعات فى كلية الآداب جامعة بنى سويف

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/9/2018 :

اخبار مصر - أعلنت جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور منصور حسن، عن فتح باب التقديم للماجستير والدكتوراة بنظام الساعات المعتمدة بكلية الآداب للعام الجامعى 2018/2019، وذلك لمدة أسبوعين.

وأوضحت الجامعة فى بيان لها اليوم الخميس، بأنه يمكن للخريجيين التقدم لمرحلة الدراسات العليا فى ثمان أقسام علمية بكلية الآداب والمتمثلة فى: (قسم اللغة العربية، قسم الاجتماع، قسم التاريخ، قسم الجغرافيا، قسم علم النفس، قسم علوم المعلومات، قسم الفلسفة، قسم اللغة الإنجليزية) على أن يكون الطالب حاصلا على ليسانس الآداب بتقدير جيد على الأقل ومحددا موقفه من التجنيد.

وأوضحت الجامعة، أن الأوراق المطلوبة (صورة الموقف من التجنيد، وأصل شهادة الليسانس وصورة منها، وأصل شهادة الميلاد وصورة منها، وصورة البطاقة الشخصية، 4 صور شخصية، أكلاسير بلاستيك، مظروف الدراسات العليا، شهادة ICDL، توقيع الاقرارات  من  إدارة الدراسات العليا، واجتياز المقابلة الشخصية).

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فتح باب التقديم للدراسات العليا بنظام الساعات فى كلية الآداب جامعة بنى سويف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق