اخبار مصر - محافظ كفر الشيخ يحيل 120 موظفًا بمجلس مدينة فوه ومستشفى مطوبس للتحقيق

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/9/2018 :

اخبار مصر - أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، 120 موظفاً وطبيباً فى مجلس مدينة فوه، ومستشفى مطوبس المركزى للتحقيق منهم 77 موظفاً بالوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، وذلك للانصراف بدون إذن قانونى، والغياب عن العمل، وذلك بناءً على تقرير مرور المتابعة الميدانية، طبقاً لتكليفات محافظ كفرالشيخ.

 

ووجه محافظ كفر الشيخ، فى بيان صحفى، اليوم الخميس، بتوفير الأدوات والمستلزمات الطبية ورفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين، والتأكيد على تشغيل جميع الأجهزة الطبية، بمستشفى بفوة المركزى، مع تكثيف الرقابة على المستشفيات والوحدات الصحية بالقرى، قائلاً: "غياب طبيب قد يتسبب فى وفاة مريض ".

 

كما كلف المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينه فوه بموفاته بتقرير الفحص لسرعة تلافى ما به من ملاحظات، ورفع مستوى الخدمات والمرافق والتواصل مع المواطنين، لافتاً ان هناك اجراءات صارمة حيال المقصرين.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ كفر الشيخ يحيل 120 موظفًا بمجلس مدينة فوه ومستشفى مطوبس للتحقيق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق