اخبار مصر - النائب تادرس قلدس يطالب بالانتهاء من قاعدة بيانات متكامله حول أصول الدولة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/9/2018 :

اخبار مصر - طالب النائب تادرس قلدس ، عضو مجلس النواب ، حكومة المهندس مصطفى مدبولى بسرعة استغلال أصول الدولة غير المستغلة والتى تتخطى قيمة الـ  200 مليار جنيه ، مؤكدا على ضرورة أن يكون هناك قاعدة بيانات كاملة حول حصر هذه الأصول.

 

وأبدى عضو مجلس النواب ، فى تصريحات لـ"اليوم السابع " ، تفاؤله بصندوق مصر الذى صدق الرئيس عبد الفتاح السيسى على قانونه والذى ستكون مهمته اسناد الاصول له لبحث آليات الاستفاده منها ، لافتا إلى أن أن كثيرا من الجهات الحكومية لديها أراضٍ وعقارات فى مواقع مميزة، ولا تحقق أدنى استفادة منه.

 

ونوه عضو مجلس النواب ، إلى أن أصول الدوله الموجودة قديمة على مر العصور ،  وتحتاج لفكر جديد يستغلها ويدر دخل جيد لصالح الدولة  ، مؤكدا إلى أننا بحاجة لمواجهة الفكر روتينى والبيروقراطى البحت والتأكيد على أن الدولة هى من اشترت هذه الأصول وليست ملك لوزاره بعينها وبالتالى يحق لها عودتها والانتفاع منها .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب تادرس قلدس يطالب بالانتهاء من قاعدة بيانات متكامله حول أصول الدولة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق