اخبار مصر - الفلكلور السكندرى بمهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/9/2018 :

اخبار مصر - تشارك فرقة الحرية للفنون الشعبية التابعة لقصر ثقافة مصطفى كامل بفرع ثقافة الإسكندرية في فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية "الدورة 19" المقام بمحافظة الإسماعيلية في الفترة من 7: 13 سبتمبر الجارى.

ومن المقرر أن تقدم الفرقة بقيادة الفنان نصر الدين محمد، مجموعة من الرقصات الاستعراضية المستوحاة من الفلكلور السكندي منها "الغزل الإسكندرانى، الزفة الإسكندرانى، عرب العامرية، الملاية اللف، الصيادين وحلقة السمك .

جدير بالذكر أن الفرقة أنشئت فى أواخر التسعينيات وأعتمدت الفرقة كفرقة قومية تمثل مصر في المهرجانات الدولية، وتضم الفرقة خمسون عضواً مابين راقصين وراقصات وموسيقيين، شاركت فى العديد من المهرجانات المحلية والدولية، حازت على العديد من الجوائز المحلية والدولية، من أهم مشاركتها الدولية الصين، الهند، كوريا الجنوبية، الولايات المتحدة الأمريكية، ، تركيا وغيرها.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الفلكلور السكندرى بمهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق