اخبار مصر - "محلية البرلمان" تحذر من كوارث السيول وتطالب برفع درجة الاستعداد القصوى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/9/2018 :

اخبار مصر - طالب النائب محمد الدامى، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، الحكومة والمحافظين باتخاذ الإجراءات والاستعدادات اللازمة لمواجهة السيول خاصة مع قرب حلول فصل الشتاء، والذى يكثر فيه نزول الأمطار والسيول، تجنبا لحدوث كوارث السيول التى وقعت خلال الفترات الماضية.

 

وقال "الدامى"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن مجلس النواب لن يسمح بتكرار أزمات السيول والأمطار مرة أخرى، خاصة أن الفترة الماضية على مدار السنتين الماضيتين شهدت بعض المحافظات كوارث بسبب السيول وعدم وجود مخرات للسيول أو تطهيرها، مما تسبب فى الإضرار بالعديد من المواطنين، وآخرها ما حدث منذ شهور قليلة فى منطقة القاهرة الجديدة، وقبل عامين فى محافظات البحر الأحمر وقنا وسوهاج.

 

وأشار "الدامى"، إلى أن مجلس النواب شكل لجنة خاصة من قبل بشأن أزمة السيول فى محافظات البحر الأحمر وقنا  وسوهاج، وأصدر توصيات لتلافى حدوث كوارث فى المستقبل، ولكن معظمها  لم تنفذ، وعلى الحكومة سرعة تنفيذها وتوجيه كل المحافظات بالاستعداد لمواجهة أى أزمة.

 

جدير بالذكر أن وجه الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وجه وزير التنمية المحلية والوزراء المعنيين، على هامش اجتماع الحكومة أمس الأربعاء، بالتنسيق مع كافة المحافظين، لاتخاذ التدابير اللازمة لرفع حالات الاستعداد مع قرب حلول فصل الشتاء، وذلك فى ضوء تعرض بعض المحافظات لعواصف وظروف مناخية غير ملائمة.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "محلية البرلمان" تحذر من كوارث السيول وتطالب برفع درجة الاستعداد القصوى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق