اخبار مصر - النائب ياسين عبد الصبور ينتقد تأخر فرش مساجد أسوان

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/9/2018 :

اخبار مصر - أجرى النائب ياسين عبد الصبور عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة نصر النوبة بمحافظة أسوان، اتصالات مكثفة مع المسئولين بأسوان، لإنهاء طلبات عدد من المواطنين بدائرة نصر النوبة والقرى المجاورة لها .

 

وقال "عبد الصبور"، فى بيان له اليوم الخميس، إنه استقبل المواطنين والأهالى بمكتبه بمقر نقابة المعلمين بأسوان، لعرض مشكلاتهم وطلباتهم، وقام بالاتصال والتواصل هاتفيا مع عدد من المسئولين لإنهاء تلك الطلبات، حيث تم حل معظمها، ودخل بعض منها حيز الدراسة والبحث.

 

وأضاف أنه توجه للقاء الدكتور وليد محمد سامى مدير عام فرع التأمين الصحى بأسوان، والتقى استشارى التأمين الصحى، لبحث عدد من طلبات المواطنين المرضية والعلاجية، وتم حل بعض من تلك المشكلات المتعثرة والطارئة، وتطرق اللقاء أيضا إلى التعرف على أسماء المقبولين فى مدارس التمريض للعام الحالى، إلى جانب إطلاعه على قائمة الاحتياطيين.

 

وذكر نائب دائرة نصر النوبة، أنه تواصل هاتفيا مع وكيل وزارة أوقاف أسوان، لبحث تأخر فرش عدد من المساجد، والتى كان قد حصل النائب سابقا بموافقات على فرشها وتجديدها، ومنها مساجد بنصر النوبة وغرب أسوان، ومركز أسوان، مؤكدا أنه سيتم البدء قريبا فى تجهيز وفرش المساجد طبقا للموارد المالية المتاحة لدى الوزارة حاليا .

 

وأشار إلى أنه تواصل أيضا مع مدير إدارة الأحوال المدنية لمناقشة ووضع حلول ومقترحات لعدد من الطلبات والمشكلات العاجلة والملحة التى تقدم بها عدد من المواطنين لدى مكتب النائب.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 6/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب ياسين عبد الصبور ينتقد تأخر فرش مساجد أسوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق