اخبار مصر - صور.. محافظ الإسكندرية: الجامعة تقوم بدور استشارى وخدمى للمحافظة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

اخبار مصر - استقبل الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية بمكتبه اليوم، الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية، وذلك لتهنئته لتوليه منصبه محافظا للثغر متمنياً له رفعة شأنه ودوام التوفيق.

وقدم المحافظ الشكر لرئيس جامعة الإسكندرية على تهنئته، موضحا أنه ابن من أبناء الجامعة وتولى فيها العديد من المناصب القيادية، وأكد قنصوة على أن الجامعة عهدت دائما على قيامها بدور خدمى واستشارى للمحافظة من تقديم كافة الاستشارات والحلول العلمية والعملية الفعالة لحل مشكلات الثغر.

من جانبه؛ أكد الكردى على أن جامعة الإسكندرية بكل إمكانيتها وخطتها رهن إشارة المحافظة فى خدمة الصالح العام، وأنهم مستمرين فى تقديم كافة الخبرات العلمية لها، مشيراً إلى أن الجامعة تحتوى على قدرات عالية جدا من خلال كليات ومعاهد متخصصة فريدة من نوعها على مستوى الجامعات.

 

 

18A66B75-08D7-45FD-91BC-FC052AC106A4

 

 

C123A5D9-FBD2-4A2E-845B-B1188D8F5FE8

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. محافظ الإسكندرية: الجامعة تقوم بدور استشارى وخدمى للمحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق