اخبار مصر - أشرف رشاد يعلن انطلاق أكاديمية مستقبل وطن خلال شهرين للتدريب على القيادة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

اخبار مصر - أعلن المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، عن انطلاق أكاديمية مستقبل وطن، خلال الشهرين القادمين، الخاصة لتدريب الشباب على المناصب القيادية، وتنمية مهارات التفكير والمهارات اللغوية والتواصلية والحياتية واستخدام الكمبيوتر لديهم،ومن المقرر أن يكون انطلاقها من محافظتى القاهرة والإسكندرية.

 

وأشاد "أشرف رشاد"، في بيان له اليوم، بالجهود التى يبذلها أعضاء وقيادات الحزب فى العمل الجماهيرى والتحامهم مع جماهير والقيام بمبادرات جيدة فى حل المشكلات وإقامة العديد من الدورات التدريبية واكتشاف المواهب المختلفة وتشجيعها كأحد أولويات العمل الحزبى بحزب مستقبل وطن.

 

وأكد رئيس حزب مستقبل وطن، على أن الشباب الواعى المتسلح بالعلم والرياضة والأخلاق قادر على استكمال مسيرة البناء والتنمية التى تقودها الدولة المصرية، قائلا: "كما قال الرئيس عبد الفتاح إن الرياضة أمن قومي، ومثل هذه المبادرات نحاول جمع الشعب المصري كله علي هدف واحد، ورؤية المنافسة وروح المنافسة الشريفة، وذلك للإستفادة من طاقات الشباب وقدراتهم وابداعهم".

 

وكان حزب مستقبل وطن، برئاسة أشرف رشاد، أصدر قرارا فى يونيو 2017،  بإنشاء أكاديمية خاصة بالحزب باسم "أكاديمية مستقبل وطن"، وتضمن القرار أن يكون دورها تدريب شباب الحزب للتصعيد إلى مستويات أعضاء هيئات المكاتب المركزية وبالمحافظات.

 

وأوضح القرار أن التصعيد لايتم إلا من خلال اختبارات واختيارات المناهج التدريبية المطلوبة، كما تلتزم الأكاديمية بتقديم تدريب ربع سنوى على الأقل بكل محافظة، من خلال ترشيحات أمانات الحزب بالمحافظات، على أن يكون رئيس الحزب هو الرئيس الشرفى للأكاديمية، وتضم مائة مدرب فى المجالات السياسية والحياتية من أعضاء الحزب.

 

وبحسب قرار تشكيلها، يشمل برنامج عمل الأكاديمية عددا من محاور التدريب، منها النظم السياسية والعلاقات الدولية والسياسة الخارجية والمصطلحات والمفاهيم السياسية، وتستهدف تدريب 10 آلاف فرد، وتبدأ عملها بـ100 فرد فى المرحلة الأولى، كما تستهدف تدريب الشباب اقتصاديا، إذ يتم تدريس البنيان الاقتصادى وما يتعلق به من مفاهيم ومكونات وسياسات مختلفة، وما يتعلق بالإصلاح الاقتصادى والاجتماعى.



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أشرف رشاد يعلن انطلاق أكاديمية مستقبل وطن خلال شهرين للتدريب على القيادة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق