اخبار مصر - فندق سميراميس يحتفل بالذكرى الـ30 لتشييده فى 12 سبتمبر الجارى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

اخبار مصر - يحتفل فندق انتركونتيننتال سميراميس، الموجود بالقرب من وسط القاهرة وعلى ضفاف نهر النيل الخالد، فى 12 سبتمبر الجارى بالذكرى الـ30 على تشييده، حيث تقيم إدارة الفندق حفلا كبيرا بهذه المناسبة، ووجهت دعوات لحشد من الشخصيات العامة ورجال الأعمال والمهتمين بالقطاع السياحى.

ويأتى هذا الاحتفال ليؤكد على النجاحات التى حققها الفندق التابع لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال على مدار ثلاثة عقود منذ تدشينه فى عام 1988، ليكون صرحا شهيرا وأحد المعالم الهامة بالقاهرة، على الضفة الشرقية للنيل بمنطقة جاردن سيتي بالقاهرة، وبالقرب من ميدان التحرير، حيث منطقة وسط البلد التى يفوح من شوارعها ومبانيها عبق التاريخ .

وشهد هذا الفندق على مدار العقود السابقة عددا من الاجتماعات الهامة داخل قاعاته وخرجت من خلف غرفه المغلقة قرارات هامة في تاريخ الأمة العربية بشكل خاص، حيث استضاف أكثر من اجتماع لوزراء الخارجية العرب، نظرا لقربة من مقر جامعة الدول العربية، كما استضاف الفندق كبار الشخصيات العالمية والعربية والوزراء خلال زيارتهم للقاهرة.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فندق سميراميس يحتفل بالذكرى الـ30 لتشييده فى 12 سبتمبر الجارى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق