اخبار مصر - محافظ بورسعيد: للمدارس دور هام في غرس القيم وتعديل السلوك

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

اخبار مصر - أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أهمية تعظيم دور المدارس فى غرس القيم والمبادئ لدي الأجيال الناشئة لتعود المدارس إلى ممارسة دورها الأصلى فى التربية قبل التعليم. 

 

وجاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع اتحاد طلاب المرحلة الثانوية ببورسعيد بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة والدكتور محمد غنيم، نائب المحافظ وقيادات التربية والتعليم.

 

وأضاف محافظ بورسعيد، أن قرار بدء مجموعات التقوية في أول أكتوبر جاء بعد مشاورات مع المتخصصين ولتحقيق مصلحة الطلاب، حيث إن النظام الجديد والمناهج المقررة من خلاله لا تحتاج لهذه الفترة الزمنية الطويلة وعلي ذلك فإن بدء مجموعات التقوية في أول أكتوبر سيكون كافي لشرح المناهج علي مدار العام وإجراء المراجعات لها أكثر من مرة ولن تكون مجموعات التقوية علي نهج الدروس الخصوصية التي تعمل علي تجريف عقول الطلاب وترسيخ نظام الحفظ والتلقين دون الفهم.

 

ووجه "الغضبان"، بالتوسع في الأنشطة المختلفة داخل المدارس إلي جانب العملية التعليمية لجذب الطلاب وربطهم بمدارسهم، كما طالب قيادات التعليم بالعمل علي اتباع الأساليب التربوية الحديثة في شرح المناهج بخطط مرحلية وعدم تشكيل ضغوط علي الطلاب واتاحه الفرصة أمامهم للمذاكرة والمراجعة أولا بأول.

 

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ بورسعيد: للمدارس دور هام في غرس القيم وتعديل السلوك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق