اخبار مصر - زراعة المنوفية: إزالة 18 حالة تعدى على الأراضى الزراعية وتطيهر 35 كيلو متر من المساقى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

اخبار مصر - صرح الدكتور حمدى جامع وكيل وزارة الزراعة بالمنوفية، بأنة تم إزالة 18 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بإجمالى مساحة 9 قيراط و23 سهم بنطاق المحافظة خلال فترة عيد الأضحى المبارك .

حيث أكد جامع على التنسيق التام مع الجهاز التنفيذى بالمحافظة للمتابعة المستمرة وإتخاذ الإجراءات الفورية حيال القائمين بالتعدى على أى مساحات زراعية بالمخالفة للقوانين واللوائح الوزارية .

كما أعلن وكيل وزارة الزراعة، بأنة تم تطهير 35 كم من المساقى الخصوصية بمراكز(شبين الكوم ، الشهداء ، تلا ، أشمون ، بركة السبع ) مع إستمرار تطهير المساقى الخصوصية بجميع مراكز المحافظة بصفة مستمرة، لتقليل الفاقد من الموارد المائية والحفاظ عليها من التلوث .

من جانبة أكد اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس محافظ المنوفية، على أهمية نشر التوعية بين المزارعين والفلاحين من أجل ترشيد إستهلاك المياه ، وكذا أهمية الحفاظ على الرقعة الزراعية وعدم مخالفة القوانين المنظمة لبيع الأراضى الزراعية ، موجهاً بتكثيف حملات دورية للتصدى لجميع المخالفين .

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - زراعة المنوفية: إزالة 18 حالة تعدى على الأراضى الزراعية وتطيهر 35 كيلو متر من المساقى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق