اخبار مصر - موجز أخبار الساعة 1 ظهرا.. نشاط مكثف للرئيس السيسى فى الصين

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

اخبار مصر - نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها النشاط المكثف للرئيس السيسى خلال زيارته للصين

وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 

 

مباحثات الرئيس السيسى مع رئيس مجلس الدولة الصينى
مباحثات الرئيس السيسى مع رئيس مجلس الدولة الصينى

 

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس مجلس الدولة الصينى لى كه تشيانج فى دار ضيافة الدولة دياويوتاى فى بكين، لبحث تعزيز العلاقات الثنائية فى كافة المجالات خاصة الاقتصادية.

 

 

 

سوريا - صورة أرشيفية
- صورة أرشيفية

 

بدأ العام الدراسى الجديد فى العديد من الدول العربية مثل والسعودية وغيرها، ومن المقرر أن ينطلق داخل مصر 22 سبتمبر المقبل، وبالتزامن مع بدء العام الدراسى الجديد، أعلنت مفوضية اللاجئين داخل سوريا، أن هناك ما يقرب من 2.7 مليون طفل سورى محرومين من التعليم، بسبب الظروف الصعبة التى تمر بها بلادهم.

 

 

 

شهدت معارض "كلنا واحد" المنتشرة على مستوى الجمهورية، إقبال كبير من المواطنين عليها، لشراء مستلزمات الدراسة بأسعار مخفضة، ضمن المبادرات الإنسانية التى تطلقها وزارة الداخلية برعاية الرئيس عبد الفتاح .

 

 

 

أكد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة اتخذت إجراءات أدت إلى مرور دورة تعليمية كاملة بدون أية مشكلات، خاصة مع قرارات إصلاحية للعاملين بالجامعة ورفع رسوم السفر لأعضاء هيئة التدريس، إلى جانب تحول الجامعة تدريجيًا إلى اللامركزية وتفعيل سلطة العمداء، وهو الأمر الذى ساعد على سرعة إنهاء الأعمال بالجامعة، معلنا تفعيل خدمة الدفع الإلكترونى للمصروفات الدراسية ورسوم المدن الجامعية، في إطار ما يتوافق مع استراتيجية الجامعة الجديدة.

 

 

 

 

أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، عدد من النصائح لطلاب المرحلة الثالثة والدور الثانى من الثانوية العامة، الذى يتبقى يومين فقط على تنسيق رغباتهم.

 

 

 

وجه حجاج بيت الله الحرام الشكر لإدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة على البراعة فى التنظيم وحسن سير مناسك الحج بشكل جعل الحجاج يشعرون بالراحة فى أداء مناسكهم.

 

 

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - موجز أخبار الساعة 1 ظهرا.. نشاط مكثف للرئيس السيسى فى الصين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق