اخبار مصر - التعليم تحظر الحديث فى السياسة بالمدارس قبل بداية العام الدراسى الجديد

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

اخبار مصر - بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى استعداداتها لـ بداية العام الدراسى الجديد، الذى يبدأ رسميا فى  22 سبتمبر الجارى.

 

 

 ونبهت وزارة التعليم، على المدارس والمديريات بعدم التطرق إلى أى أحاديث تخص السياسة داخل سور المدرسة مع بداية العام الدراسى الجديد، والتركيز على تلاشى أى مشكلات تتعلق بالمنظومة التعليمية الجديدة والتقييم المستمر لأداء المعلمين ونتائج تطبيق النظام الجديد. 

 

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على ضرورة توفير سبل الأمان للطلاب مع بدء العام الدراسى الجديد 2018، 2019، و التواصل الدائم بين أمن الإدارات والمديريات وغرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم  للوقوف على آخر مستجدات الأوضاع بكل مديرية.

 

 

 وشددت الوزارة، على ضرورة اتخاذ الإجراءات التى تضمن الحرص على أمن وسلامة المنشآت التعليمية من خلال منع دخول السيارات للمدارس والتنسيق مع الوحدات المحلية ومجالس المدن لإزالة أى مخلفات أو عشوائيات حول المنشآت التعليمية، مؤكدة على ضرورة تواجد حراس الأمن اليليين لتأمين البنية التكنولوجية والتجهيزات التى تتم داخل مدارس الثانوى العام القائمة على توفير التابلت للطلاب.

 

 

ويبدأ العام الدراسى الجديد 22 سبتمبر الجارى فى جميع الصفوف الدراسية.



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - التعليم تحظر الحديث فى السياسة بالمدارس قبل بداية العام الدراسى الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق