اخبار مصر - محافظ بورسعيد يقرر طرح مخازن التهريب المضبوطة بالمزد العلنى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

اخبار مصر - أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على الاستمرار فى متابعة غلق المحلات والمخازن المعدة لتجهيز الملابس للتهريب وشدد خلال الاجتماع الأسبوعى الموسع الذى عقد بحضور ممثلى الجمارك وأمن الموانئ وتأمين المحور والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، والدكتور محمد غنيم نائب المحافظ.

وشدد محافظ بورسعيد، على ضرورة أحكام الرقابة على المنافذ الجمركية للحد من التهريب مطالبًا بعمل دراسة خاصة بأحكام السيطرة على أتوبيسات نقل عمال الاستثمار بنقل أماكن انتظارها داخل المنطقة الحرة العامة لمنع أعمال تخزين المهربات بداخلها، هذا ومن المقرر نقل منفذى الجميل والرسوة خلال الفترة القليلة المقبلة.

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ ماتم تنفيذة خلال الأسبوع الماضى، والجهد المبذول والموقف الحالى للمنافذ الجمركية، وقرر المحافظ طرح مخازن التهريب، التى تم إغلاقها خلال حملات مكافحة التهريب للبيع بالمزاد العلنى، على أن يتم استغلالها فى الأنشطة التجارية فقط .

كما شدد المحافظ على إتباع سياسة التدوير فى اللجان الجمركية والأمنية التى تتولى الأشراف على المنافذ وأسوار الحراسة بشكل يومى.

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ بورسعيد يقرر طرح مخازن التهريب المضبوطة بالمزد العلنى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق