اخبار مصر - محافظ دمياط :تدرس أوضاع التوك توك وتطالب رؤساء المدن بحصرها

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

اخبار مصر - أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ،أنها بصدد دراسة وضع  "التوك توك"  بقرى محافظة دمياط ،مشيرة إلى أنه مشكلة فى حد ذاته ولكنه واقعا ، وذلك خلال لقاءها برؤساء المدن والمراكز ، مشددة على ضرورة الترخيص الإداري لكل توك توك.

 وأكدت لرؤساء المدن والمراكز ، أنه سيتم التنسيق مع الأمن علي البدء في ترخيص التكاتك المستوفية للمستندات ، بينما المحافظة هى المسئولة عن توفير مكان بكل وحدة محلية، ليتم وضع التوك توك المصادرة الغير مستوفية شروط التراخيص لوجود أعداد كبيرة بدون مستندات ملكية. 

وأكدت محافظ دمياط ، إلى أنه سيتم حظر التوك توك نهائيًا فى المناطق الحيوية  والأحياء ،والمناطق التى يتوفر بها مواصلات، لافتة إلى أن الهدف من ترخيص التوك توك هو خدمة المواطنين بالمناطق التى لم تصلها المواصلات، إلى جانب وضع اشتراطات لسير التوك توك بالمناطق التى تجرى الدراسة عليها.

 

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ دمياط :تدرس أوضاع التوك توك وتطالب رؤساء المدن بحصرها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق