اخبار مصر - رئيس مستقبل وطن يكشف عن إطلاق أكاديمية الحزب خلال شهرين

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

اخبار مصر - أعلن أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، إنشاء أكاديمية مستقبل وطن، خلال الشهرين المقبلين فى محافظتى القاهرة والإسكندرية، وإحدى محافظات الصعيد، لدعم الشباب وتنمية مهاراتهم المختلفة والاهتمام بهم، لأنهم الأمل والمستقبل، وبر الآمان لمصر فى الفترة المقبلة.

 

وأوضح رشاد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن أهداف الأكاديمية، تتمثل فى التدريب على البرامج الحياتية بكامل أنواعها سواء فى  العلاقات والتنمية البشرية، وتأهيلهم لسوق العمل، وكذلك توعيتهم سياسيًا واقتصاديًا من خلال الاستعانة بالعديد من المتخصصين فى كل المجالات.

 

وأشار رئيس حزب مستقبل وطن، إلى أن الحزب يستهدف دعم الشباب فى كل المجالات سواء الرياضية أو الثقافية والفنية، وكان آخر حدث هو دورى مستقبل وطن لكرة القدم الذى شارك فيه نحو 2090 شابا من مختلف المحافظات، موضحًا أن الرياضة هى الشئ الذى يجتمع عليه الكل من فئات وطبقات وثقافات مختلفة، ويتعلم فيها الشباب روح المنافسة الشريفة وتقبل الآخر، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد على ذلك واصفًا إياها أن الرياضة أمن قومى.

 

ولفت رشاد إلى أن الفترة القادمة ستشمل تدريبات كثيرة ومشاركات للشباب لإيصال رسالة لهم بالاهتمام بهم وعدم تجاهلهم، مشيراً إلى أن تعيين الرئيس عبد الفتاح السيسى لنواب للمحافظين جميعهم من الشباب المؤهلين لقيادة المجتمع يؤكد الاهتمام بالشباب المصرى.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس مستقبل وطن يكشف عن إطلاق أكاديمية الحزب خلال شهرين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق