اخبار مصر - محافظ الإسكندرية يؤكد: "لن نسمح ببناء مخالف فى المحافظة بعد اليوم"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

اخبار مصر - أكد الدكتورعبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، على أن المحافظة تولى ملف البناء المخالف اهتمام كبير، وتسعى لمواجهة تلك الظاهرة بكل حزم وقوة.

وأشار فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع " إلى أن البناء المخالف الذى تم بناؤه فى السابق سيتم التعامل معه وفق آليات محددة، وتم وقف أى بناء مخالف جديد ، قائلا: "لن نسمح بأى بناء مخالف بعد اليوم".

وأكد الدكتور عبد العزيز قنصوة، على أن الإدارة السابق للدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية السابق، كان له دور كبير فى التصدى لتلك الظاهرة والتقليل من حجمها، وسوف تستمر المحافظة على نفس النهج السابق فى مواجه تلك الظاهرة، والتصدى لها.

يذكر أن الدكتور عبد العزيز قنصوة، كان يشغل منصب نائب رئيس جامعة الاسكندرية، وهو إبن من أبناء الإسكندرية، وتولى المنصب خلفا للدكتور محمد سلطان المحافظ السابق.

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الإسكندرية يؤكد: "لن نسمح ببناء مخالف فى المحافظة بعد اليوم" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق