اخبار مصر - عمر حمروش يدعو محافظ البحيرة لعقد لقاءات دورية مع النواب لبحث المشاكل

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

اخبار مصر - قال الدكتور عمر حمروش، عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، إنه سيقدم بطلب للمحافظ الجديد ، للمطالبة بعقد حوارات شهرية مع أعضاء مجلس النواب فى المحافظة وذلك لمناقشة المشاكل التى تتعلق بالمواطنين فى المحافظة ووضع خطط زمنية لحل هذه المشكلات وذلك بمساعدة النواب والأجهزة التنفيذية .

وأضاف عضو مجلس النواب فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن هذه اللقاءات الدورية تساعد على حل المشكلات بشكل سريع، بالإضافة إلى أنها تساعد على توثيق حلقة الوصل بين الأجهزة التنفيذية والنواب ، لافتا أن هناك مشاكل كثيرة تتعلق بالمياه تقابل العديد من القرى والمدن ، وتعديات الأراضى تحتاج إلى تحرك من المحافظة ورؤساء الاحياء والمدن .

وتابع "حمروش": هناك العديد من الطلبات التى تخص مشاكل أهالى الدائرة وسيقوم بتقديمها للمحافظ الجديد ، لبحثها مع أول اجتماع سيعقده مع النواب خلال الفترة المقبلة .


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عمر حمروش يدعو محافظ البحيرة لعقد لقاءات دورية مع النواب لبحث المشاكل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق