اخبار مصر - أشرف رشاد: إعادة اعمار الدول العربية بعمالة مصرية سيوفر ملايين فرص العمل

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

اخبار مصر - قال النائب أشرف رشاد عثمان، إن قرار رئيس الوزراء  رقم 1173  لسنة 2018 الخاص بتشكيل مجموعة عمل من عناصر فنية ومالية وقانونية بهدف إعادة اعمار عدد من الدول العربية " وسوريا وليبيا واليمن وفلسطين" سيساهم في حل جزء كبير من مشكلة الاقتصاد والبطالة.

وأوضح عثمان فى تصريح لـ" اليوم السابع "، أن هذا القرار سيعزز من قدرة شركات المقاولات على العمل بالخارج والاستفادة بحجم الأعمال المطروحة بالأسواق الخارجية، ولهذا يعتبر من أهم القرارات التى تم اتخاذها لتطوير قطاع المقاولات ، وسيتم تحقيق مكاسب متعددة بالإضافة إلى المساهمة في جلب عملة صعبة للدولة.

وأكد عضو مجلس النواب ، أن هذا القرار سيعمل على تعظيم الاستثمارات القائمة بمشروعات البنية التحتية والتى تعد حجر الأساس لجذب الاستثمارات الجديدة ، وسيعمل أيضا على توفير فرص عمل ، بالإضافة للترويج لمواد البناء المصنعة محليا بالخارج.

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أشرف رشاد: إعادة اعمار الدول العربية بعمالة مصرية سيوفر ملايين فرص العمل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق