اخبار مصر - إزالة 17 حالة تعد على الارض الزراعية بقرية القلزم بشبين القناطر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

اخبار مصر - شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة شبين القناطر بالقليوبية، برئاسة محمد الحسينى رئيس المدينة، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بنطاق المركز والتى أسفرت عن تنفيذ إزالة لـ 17 حالة تعدى بنطاق قرية القلزم التابعة للوحدة المحلية بطحوريا بشبين القناطر، وذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور علاء عبد الحليم محاف القليوبية الجديد.

وأكد محمد الحسينى رئيس مدينة شبين القناطر فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن الحملة جاءت فى إطار سياسة الدولة بالتصدى لمخالفات البناء على الأرض الزراعية والعمل على الإزالة فى مهدها، مشيرا إلى أن الحملة اسفرت عن تنفيذ إزالة لـ 17 حالة تعدى بنطاق قرية القلزم.

وأوضح رئيس مدينة شبين القناطر، أن الحملة كانت بإشراف جمال قسيط نائب رئيس المدينة، ومحمود الحصرى مساعد رئيس المدينة، وعبدالهادى موسى رئيس الوحدة المحلية بطحوريا، وقوات شرطة مركز شبين القناطر، ومدير الإزالات بمركز ومدينة شبين القناطر.

 

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 2/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إزالة 17 حالة تعد على الارض الزراعية بقرية القلزم بشبين القناطر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق