اخبار مصر - وكيل "تعليم الأقصر" يناقش العجز لزياردة المعلمين قبل العام الدراسى الجديد

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

اخبار مصر - عقد عبد اللطيف أحمد عمران مدير مديرية التربية والتعليم بالأقصر، اجتماعا لمناقشة العجز والزيادة لمعلمى اللغة العربية مع الموجه العام للغة العربية وموجهى المادة بالإدارات ورؤساء أقسام التعليم الابتدائى ورؤساء أقسام تنسيق الابتدائى، وتم خلال الاجتماع مناقشة تقرير اللجنة المكلفة بحصر العجز والزيادة وكيفية سد العجز بين الإدارات التعليمية.

 

وقد وجه عمران فى نهاية الاجتماع بضرورة إعادة التوزيع للمعلمين الزيادة داخل ادارتهم وحل مشكلة المعلمين المنتدبين فى إدارات أخرى بما لا يؤثر على العمليه التعليمية، كما افتتح معرض المدرسة المنتجة فى ختام النشاط الصيفى والمقام بمدرسة أبو بكر الصديق الرسمية لغات وقد سبق إقامة المعرض ورش عمل خلال النشاط الصيف لصناعه الكثير من المنتجات المعروضة بالتعاون مع التوجيهات المختصة.

 

وأشاد عمران بمستوى المعروضات والأعمال الفنية بالمعرض، كما أكد على دور الأنشطة فى تقدم العملية التعليمية ورقى المجتمع، وجدير بالذكر أن المعرض مفتوح للجمهور حتى نهاية الأسبوع القادم.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل "تعليم الأقصر" يناقش العجز لزياردة المعلمين قبل العام الدراسى الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق