اخبار مصر - رئيس مستقبل وطن يفتتح مقر أمانة الإسكندرية.. ويؤكد: نسعى لتقديم خدمات حقيقية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

اخبار مصر - افتتح المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، مقر الحزب بمحافظة الإسكندرية، وتم عقد اجتماعًا تنظيميًا بأعضاء أمانة محافظة الإسكندرية على هامش حضور نهائى دورى الحزب بالمحافظة مساء اليوم.

 

وأعلن "رشاد" خلال الاجتماع أن الحزب يسعى بقوة إلى التواصل بشكل مباشر و تقديم الخدمات الحقيقية للمواطن على مستوى الجمهورية من خلال حملة "من حقك" التى أطلقها الحزب و التى تسعى لتحقيق التكافل المجتمعى وتقديم العمل الخدمى و التواصل المباشر مع المواطنين من خلال فاعليات متعددة متمثلة فى القوافل الطبية، ودفع المصروفات الدراسية لغير القادرين والتواصل لحل قضايا الغارمين و توزيع سلع غذائية.

 

وأشار رئيس الحزب إلى أن  حزب مستقبل وطن وحدة واحدة من خلال أعضائه و تشكيلاته المختلفة، وإن دورى مستقبل وطن استطاع تحقيق نجاح بمشاركة 40 ألف شاب على مستوى الجمهورية، مؤكدا على استمرار الفعاليات التى تستهدف الشباب من خلال  ثمانية دوريات ثقافية وفنية وعلمية على مدار العام.

 

ومن جانبه أوضح حسام الخولى الأمين العام للحزب أن الحزب يسعى للوصول إلى كل المحافظات و القرى المصرية من خلال افتتاح 300 مقر للحزب على مستوى المحافظات، مضيفا إن افتتاح مقر الحزب بالإسكندرية يأتى فى إطار افتتاح قيادات الأمانة المركزية لعدد من المقرات فى محافظات مرسى مطروح والغربية والبحيرة والجيزة و أسيوط وسوهاج، مشيراً إلى أن الحزب من خلال كتلته البرلمانية سيكون نصيرًا للمواطن فى كافة قضاياه.

 

كما أعلن رزق راغب ضيف الله، أمين الحزب بالإسكندرية، عن ختام  دورى حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسكندرية والذى بدأ على مدار شهرين من  التصفيات  لتمثيل الاسكندرية بالفريق الفائز فـى دورى الحزب على مستوى الجمهورية والتى تصل قيمة جوائزه المالية إلى 200 ألف جنيه بواقع 100 الف للفائز بالمركز الأول و60 ألف جنيه للفائز بالمركز الثانى و 40 ألف جنيه للفائز بالمركز الثالث.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس مستقبل وطن يفتتح مقر أمانة الإسكندرية.. ويؤكد: نسعى لتقديم خدمات حقيقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق