اخبار مصر - "تعليم القليوبية" تكرم أوائل الشهادات العامة غدا بحضور المحافظ ونائبه

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

اخبار مصر - أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بقيادة الدكتور طه عجلان، تكريم الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية بالشهادة الثانوية العامة والدبلومات الفنية والشهادة الإعدادية من أبناء المحافظة، غدا الأحد في العاشرة صباحا، بقصر الثقافة ببنها، بحضور الدكتور علاء عبد الحليم، محافظ القليوبية، والدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، وعددًا من نواب البرلمان بالمحافظة، وأعضاء مجلس الأمناء.

 

ووجهت المديرية الدعوة للطالب أحمد خالد صاحب المركز الأول مكرر علمى علوم على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة، والذى نشر "اليوم السابع" قصة حصوله على نصف درجة بمادة الفيزياء والتى حسنت موقعه بين أقرانه ليصبح الأول مكرر على مستوى الجمهورية علمى علوم، والذي طالب بتكريمه من المحافظ كباقى زملاؤه.

 

ومن المقرر أن يشهد التكريم مجموعة من العروض الفنية المقدمة من الفرق الخاصة بقصر الثقافة وندوة شعرية وكلمة للمحافظ الجديد بمناسبة توليه مهام عمله.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "تعليم القليوبية" تكرم أوائل الشهادات العامة غدا بحضور المحافظ ونائبه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق