اخبار مصر - شاهد.. أغرب 10 صور ماشوفتهومش قبل كده

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

اخبار مصر - تظل عين الفنان مختلفة دائمًا عن الأعين العادية، حيث يرى الفنانون الأشياء من زوايا مختلفة تبرز الجانب الجمالى فى أى مشهد أو صورة تبدو أمرا طبيعيا للأشخاص العاديين غير المتمتعين بتلك الموهبة، وتظهر تلك الموهبة خاصة لدى مصورى الفوتوغرافيا أو الرسامين وكذا النحاتين، الذين يضيفون لمسة جمالية للمشهد بتناولهم له سواء من خلال صورة فوتوغرافية أو عمل فنى كالنحت والرسم.

"اليوم السابع" يرصد أغرب 10 صور "ماشوفتهومش قبل كده"، رغم أنها صور طبيعية ولم يدخل عليها عنصر الـ"فوتوشوب".

الصورة الأولى لشخص يحمل مجموعة من الزواحف الصغيرة، ربما تكون بعد مولدها بساعات أو أيام قليلة، وقد رُصت الزواحف على اليد بصورة مبهرة ومنظمة، حيث يستقر على كل إصبع واحد من الزواحف، بينما يوجد فى الوسط 3 زواحف صغيرة.

(1)
زواحف

 

الصورة الثانية للرسام الشهير مارك رايدن، أثناء رسمه لوحه لفتاة حزينة، ولكن فستانها ليس من الأزياء العادية القماش، بل من مجموعة مشكلة من اللحوم العادية والمصنعة، والملفت فى الصورة كم الصور والتماثيل الموجودة فى غرفة رايد.

(2)
الرسام الشهير مارك رايدن

 

الصورة الثالثة لمكان هادئ على البحر وأمامه حمام سباحة، وربما يكون فيلا أو شقة تطل على البحر، تمتاز بروعة التصميم وجمال الرؤية معا، خصوصا أن المكان يحتوى على فتحة كبيرة للغاية تطل على البحر.

(3)
حمام سباحة مطل على مشهد جميل للبحر

 

الصورة الرابعة لشخص يتواجد أعلى منحدر كبير وأسفل هذا المنحدر بحر واسع، حيث التقط صورة "سيلفى" كشفت روعة المكان المحيط به، والجبال الخضراء التى تحيط بالمكان .

(4)
مشهدد خلاب على منحدر جبلى أعلى البحر

 

الصورة الخامسة لسمكة قرش عملاقة بفم مفتوح عن آخره، وأمامها 3 غواصين يلتقطون صورة تذكارية تحت الماء، ورغم غرابة الصورة، إلا أنها ليست "فوتوشوب"، وربما يكون هناك فاصل زجاجى بين الغواصين وسمكة القرش الكبيرة .

(5)
صورة مع القرش فى أعماق المحيط

 

الصورة السادسة لشاب التقط "سيلفى" بهاتفه، ربما يكون الأمر عادي لشخص يلتقط سيلفى، ولكن المثير أن الصورة انقسمت لنصفين، نصف علوى فوق الماء، وأخر سفلى داخل الماء، وهو ما أعطى للصورة شكلا جماليا، خصوصا أن المكان به مناظر خلابة .

(6)
سيلفى تحت الماء

 

الصورة السابعة التقطت من أعلى مكان به مساحات واسعة كبيرة خضاء، لتظهر من أعلى وكأنها "عين" بشرية، رغم أنها فى الحقيقة تبدو جبل عليه مساحات خضراء وفى الأعلى أشجار خضراء عالية.

(7)
صورة خلابة لمساحة خضراء على هيئة عين بشرية

 

الصورة الثامنة لشاب يرسم على الحائط وجه الفنانة أنجلينا جولى، بنفس طريقة رسم "الجرافيتى" الشهيرة، ولكن الملفت فى الصورة أن الشاب يرسم على الحائط من داخل زورق صغير فى نهر أو بحيرة أو أسفل جسر كما يبدو من الصورة.

 

(8)
(8)

 

الصورة التاسعة هى الأكثر إبداعا، وهى لشاب صور "غطاء مصرف" فى الشارع عليه بعض المياه، الأمر الذى أدى إلى وجود انعكاس وكأنها مرآة، وفى نفس الوقت تمر طائرة فى السماء، وحرك الشاب يده باتجاه ذيل الطائرة لتظهر فى الصورة وكأنه ممسكا بالطائرة، ورغم الحيلة البسيطة إلا أنها لقطة مميزة.

(9)
(9)

 

الصورة العاشرة لشاب يحتضن نمر فى مكان يشبه الغابات، حيث تظهر الحميمية فى الصورة بشكل واضح بين الشخص والنمر وكأنه كان يفتقده، قبل هذا اللقاء.

(10)
صور لشاب يحتضن نمر

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - شاهد.. أغرب 10 صور ماشوفتهومش قبل كده في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق