اخبار مصر - محافظ الشرقية يؤكد أهمية التواصل مع النواب لحل مشاكل المواطنين

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

اخبار مصر -  

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أهمية التواصل مع نواب البرلمان  لإستعراض و حل مشاكل المواطنين بدوائرهم المختلفة ولمتابعة نسب تنفيذ المشروعات الخدمية المقامة بمختلف مراكز ومدن المحافظة لدفع عجلة العمل .

 

وأكد محافظ الشرقية على ضرورة التنسيق بين أعضاء الجهاز التنفيذى وأعضاء مجلس النواب للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين ونيل رضاهم .

 

وفى سياق آخر أكد محافظ الشرقية على ضرورة تشجيع الإستثمار وتهيئة المناخ المناسب للمستثمرين لخلق فرص عمل حقيقية أمام الشباب للحد من ظاهرة البطالة وتحسين مستوى المعيشة ودفع عجلة الإقتصاد بما ينعكس على إحداث التنمية المستدامة فى كافة القطاعات الخدمية لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة

 

 وقال المحافط أنه لم يتردد ولو للحظة واحده فى قبول المنصب محافظاً للشرقية وذلك بعد أن تم تكليفة،  مضيفاً:" ما نكلف به نقوم به وشرف لى أن أخدم الوطن فى أى مكان"، موضحاً أنه سيعمل على استكمال تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجارى تنفيذها بنطاق دائرة المحافظة وفتح قناة تواصل مباشر مع المواطنين لعرض الحقائق وإستعراض المعوقات ووضع الحلول اللازمة للتغلب عليها .

 

وطالب  وزير التنمية المحلية لإجراء مسابقة بين المحافظات لإختيار أفضل محافظة حتى تقوم كل محافظة لإبراز مالديهم من جهد وعمل للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين حتى يشعر المواطن بإهتمام الدولة به وأنها تضعه على قائمة أولوياتها .

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الشرقية يؤكد أهمية التواصل مع النواب لحل مشاكل المواطنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق