اخبار مصر - اللجان المتخصصة لحزب مستقبل وطن تجتمع لمناقشة الضريبة العقارية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

اخبار مصر - عقدت اللجان المتخصصة لحزب مستقبل وطن، اجتماعاً برئاسة المهندس محمد الجارحي أمين عام اللجان المتخصصة، وبحضور المهندس حسام الخولي الأمين العام للحزب، والنائبة  رشا عبد الفتاح أمين أمانة المراة ، النائب كريم درويش الأمين العام المساعد للعلاقات الخارجية، والنائب نضال السعيد رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، والنائبة مارجريت عازر، والنائبة شادية خضير، والنائب عبد الحميد الدمرداش أمين التخطيط الاسترايتجي، وكافة رؤساء اللجان المتخصصة، وذلك لمناقشة عدد القضايا والتطورات المتعلقة بشئون الحزب.

 

ووفقا لبيان صادر اليوم الجمعة، استعرض اجتماع اللجان المتخصصة للحزب، مناقشة عدد من القضايا الهامة، والتي من أبرزها قانون الضريبة العقارية، والدورة النهائية لدوري مستقبل وطن، وابلكيشن موبايل للتواصل ما بين كل أفراد الحزب.

 

كما ناقش الاجتماع، إحالة عدد من الملفات والقضايا العامة إلى اللجان المتخصصة لدراسته والخروج بدراسة شاملة حولها ووضع طرق لمعالجتها.

 

وأكد محمد الجارحي، أمين اللجان المتخصصة، إن الهدف الرئيسي من الاجتماع هو طرح حلول واقعية للمشكلات التي نعاني منها فى المجتمع ومساندة متخذ القرار فى التحديات التي يواجهها و ذلك من خلال اجتماعات دورية لأمانة اللجان المتخصصة يحضرها أعضاء الأمانة المركزية ونواب الحزب بالبرلمان لوضع آليات فعالة علي أرض الواقع لطرح الحلول المختلفة وعرض كافة الآراء.

 

 



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اللجان المتخصصة لحزب مستقبل وطن تجتمع لمناقشة الضريبة العقارية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق