اخبار مصر - التعليم العالى تعلن إطلاق موقع لتنمية مهارات الطلاب بالتعاون مع "الرياضة"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

اخبار مصر - قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، إن هناك اتفاق على زيادة معدل الألعاب الرياضية خلال العام الجامعى الجديد، مضيفا أن الوزارة تطلق لأول مرة موقعا إلكترونيا لتنمية مهارات الطلاب فى الألعاب وتم إعداد الموقع منذ شهريين ماضيين.

وأضاف وزير التعليم العالى، خلال حواره لفضائية "إكسترا نيوز"، أن الموقع يسمح لأى الطالب فى أى مكان بإرسال فيديو خاص به والمهارة التى يقوم بها، ويرسلها للموقع وهناك لجنه خاصة فى جميع الجامعات على مستوى الجمهورية لاختبار الطالب فى مهارته وعن توافر الشروط ترسل الموهبة إلى وزارة الشباب والرياضة لتقل الموهبة.

وتابع وزير التعليم العالى، أن هناك مسابقات على مستوى الكليات العسكرية والحكومية ويشارك فيها كلية الشرطة والقوات المسلحة والحكومية والجامعات الخاصة فى دورات خاصة، وذلك لدمج المتجمع الجامعى بزملائهم المتواجدين فى الخدمات العسكرية.

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - التعليم العالى تعلن إطلاق موقع لتنمية مهارات الطلاب بالتعاون مع "الرياضة" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق