اخبار مصر - أمين التنظيم بـ"مستقبل وطن": الحزب يتابع أزمة انقطاع المياه بالجيزة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

اخبار مصر - قال المستشار عصام هلال عفيفى، أمين التنظيم لحزب مستقبل وطن، إن الحزب يتابع ما أسفر عنه اجتماع أعضاء مجلس النواب للحزب بمحافظة الجيزة، مع المهندسة راندا المنشاوى نائبة وزير الإسكان لشئون المرافق، والذى تم تنسيقه للوقوف على آخر مستجدات أزمة مياه الشرب بمحافظة الجيزة، وحل مشاكل انقطاع المياه.

 

وأضاف "عفيفى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن هناك بعض المشاكل والعقبات التى تم حلها والتغلب عليها، وفقاً للجدول الزمنى الذى تم الاتفاق عليه، مشيرا إلى أنه خلال أيام قليلة ستظهر بوادر انفراجة فى هذه الأزمة.

 

وكان عدد من نواب محافظة الجيزة قد عقدوا اجتماعًا بوزارة الإسكان، بحضور النائب علاء والى عن حزب مستقبل وطن، وعصام هلال أمين التنظيم المركزى بجزب مستقبل وطن، والدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، والنائب عمرو أبو اليزيد عن حزب الوفد، والنائب عبد الوهاب خليل، مع المهندسة راندا المنشاوي نائب وزير الإسكان، والمهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، لبحث أزمة إنقطاع المياه بعدد من مناطق محافظة الجيزة.

 

وتعهد أمين التنظيم لحزب مستقبل وطن، إنه من خلال الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن سيتم السعى لدى وزارة التخطيط لتوفير اعتمادات إضافية لعمل توسعات بعدد من المحطات وهي " جزيرة الدهب واوسيم والحوامدية واطفيح ومنشاة القناطر وكرداسة وناهيا"، والسعى لدى وزارة الرى للموافقة على هذه التوسعات وهذا وقد وافق الحاضرين على قيام كل نائب بدائرتة بتوضيح الأمر فيما يخص دائرته.



عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أمين التنظيم بـ"مستقبل وطن": الحزب يتابع أزمة انقطاع المياه بالجيزة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق