اخبار مصر - محطة صرف صحى فى انتظار الافتتاح الرسمى منذ 2015 بمركز أطفيح

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

اخبار مصر - أرسل القارئ غانم احمد رشاد شكوى لصحافة المواطن من تأخر افتتاح محطة معالجة صرف صحى ثلاثية بيولوجية لمعالجة مياه الصرف بقرية منيل السلطان بمركز أطفيح فى محافظة الجيزة رغم الانتهاء من هذا المشروع منذ عام 2015 وحتى تاريخه لم يتم التشغيل .  

و قال فى رسالته "إن القرية تم اختيارها ضمن القرى الأكثر فقرا لتطويرها وجعلها قرية نموذجية وأن هذا التطوير كان تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وتم رفع البنية التحتية بها من رصف طرق وتركيب أعمدة إنارة وتوصيل مياه للأماكن المحرومة وتم إنشاء صرف صحى متكامل بها محطة معالجة صرف صحى ثلاثية بيلوجية لمعالجة مياة الصرف وإعادة استخدامها للزراعة .

 

a66f3ef6-99ca-41cf-96fd-157f916c0bcb
معدادات محطة الصرف الصحى 

وأضاف فى رسالته أنه تم إنشاء محطة رفع  وخطوط انحدار وخط الطرد النهائى وتم إحضار كافة التصاريح والموافقات المطلوبة وتم توصيل مرفق الكهرباء وتم إطلاق التيار وتم تركيب المعدات بالمحطة وتم الانتهاء من هذا المشروع عام 2015 وحتى تاريخة لم يتم تشغيل المشروع .

e1d279ac-79d7-406c-bd70-7c0a678ad475
محطة الصرف الصحى المغلقة 

ولفت إلى أن أهالى القرية قاموا بالتبرع بالأرض لإنشاء هذه المحطة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل ""، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محطة صرف صحى فى انتظار الافتتاح الرسمى منذ 2015 بمركز أطفيح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق