اخبار مصر - النائب عبد المنعم العليمى يعلن عن إعداد مشروع قانون جديد لـ"المرور"

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

اخبار مصر - أعلن النائب عبد المنعم العليمى، عن إعداد مشروع قانون خاص بالمرور، سيتقدم به فى دور الانعقاد المقبل، مؤكدا على أن مشروع القانون المقدم من الحكومة عليه الكثير من الملاحظات، وهذا ما جعله يفكر فى إعداد تشريع جديد يتمشى مع الفلسفة العامة للقانون المرتقب.

وأوضح العليمى، لـ"اليوم السابع"، أن فلسفة مشروع القانون قائمة على الحد من حوادث الطرق، وذلك من خلال وإلزام السائقين بقواعد وآداب المرور، وتغليظ العقوبات عليهم، وسيكون هناك رصد دقيق للمخالفات، وسيتم عمل تجهيزات وآليات لسهولة تطبيق القانون الجديد على أرض الواقع، سواء عمل شبكة بيانات، وتسليم رجال المرور أجهزة تساعدهم على القيام بمهام عملهم.

وأشاد عضو مجلس النواب بالجهود المبذولة من قبل القيادة السياسية فى النهوض بشبكة الطرق على مستوى الجمهورية، وأن الفترة الأخيرة شهدت طفرة حقيقية فى تطوير الطرق على مستوى الجمهورية، وإنشاء أخرى تهدف لتيسير حركة المرور، ويتبقى إقرار تشريع ينظم عملية السير ويحد من حوادث الطرق.

 

 

 


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب عبد المنعم العليمى يعلن عن إعداد مشروع قانون جديد لـ"المرور" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق