اخبار مصر - نائب بولاق لمحافظ الجيزة: سنكون عونا لك فى تحقيق صالح أهالى دوائرنا

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

اخبار مصر - طالب النائب محمد إسماعيل عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور وأمين سر لجنة الإسكان بالبرلمان، اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الجديدة  بدراسة المحافظة بطريقة جيدة للوقوف على مشاكلها وفرص الاستثمار المتاحة بها، من أجل تعظيم الإيرادات وتقليل الفاقد، متابعا لا بد وأن يضع المحافظ فى حساباته الموارد البشرية الهائلة والطاقة لدى شباب الجيزة، وأن تستغل أفضل استغلال وتوظيف تلك الطاقة فى مشاركة فعالة تخدم المجتمع.

وأضاف إسماعيل، فى بيان له اليوم، أنه لابد من الاهتمام أيضا بملفات القمامة والتعامل معها بطرق علمية للقضاء على الظاهرة، بالإضافة إلى ضرورة الاهتمام بملف البنية التحتية وتطويرها على مستوى المحافظة.

وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور ببيانه، سوف نكون عونا لك فى كل ما يحقق صالح أبناء دوائرنا وسنكون رقيبا على أى سلبيات تعوق إنجاحانا فى أن نحيا حياة كريمة.


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نائب بولاق لمحافظ الجيزة: سنكون عونا لك فى تحقيق صالح أهالى دوائرنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق