اخبار مصر - وكيل محلية البرلمان يطالب بتعيين نائبين لمحافظ الجيزة ويؤكد: واحد لا يكفى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

اخبار مصر - طالب النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، الحكومة بسرعة تعيين 2 نواب محافظ بالجيزة، موضحا أن المحافظة كان معين بها قبل الحركة الجديدة 3 نواب للمحافظين أحدهم للأحياء ونائب للمراكز ونائب محافظ لتطوير العشوائيات وبعد ظهور الحركة تم تعيين نائب محافظ واحد للجيزة.

 

وقال الحسينى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن نائب محافظ واحد بالجيزة لا يكفى فى ظل التوسع الذى تشهده المحافظة على كافة المستويات، موضحا أن طلبه نابع من الحرص على التواصل الميدانى لنواب المحافظين مع الشارع والمواطنين للوقوف على المشاكل وحلها بشكل سريع وعاجل خاصة وأن المحافظ لا يوجد لديه مساحة وقت.

 

وأشاد الحسينى فى تصريحه بحركة المحافظين الجديدة مؤكدا أنها شهدت دماء جديدة من الشباب والمرأة والأقباط فى تقليد جديد على الدولة المصرية ولم تشهده إلا منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى مسئولية الدولة .


عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر السبت 1/9/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل محلية البرلمان يطالب بتعيين نائبين لمحافظ الجيزة ويؤكد: واحد لا يكفى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق